السياسة والخصوصية

| معهد الشارقة للسياقة | السياسة والخصوصية
​​ تلتزم البلدية بتحقيق رضا العملاء وتعمل على تعزيز وسائل آمنة للمعاملات مع عملائها، ويعتبر الالتزام بحماية حقوق الخصوصية لجميع عملائنا الذين يزورون موقعنا ذو أهمية قصوى لبلدية مدينة الشارقة. وتهتم سياسة الأمن والخصوصية الخاصة ببلدية الشارقة بالمبادئ التوجيهية المتصلة بجمع المعلومات واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك. جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية: تستخدم بلدية مدينة الشارقة موقعها الإلكتروني للأغراض التالية: 

1. جمع المعلومات الشخصية لغرض الاستجابة لطلب المستخدم أو ادخال البيانات أو لإتمام المعاملات عبر الإنترنت، وإذا رغب المستخدم في توفير معلومات شخصية للبلدية ، مثل إرسال بريد إلكتروني لموظف البلدية أو ملء وتقديم استمارة إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني لبلدية الشارقة فقد تستخدم البلدية تلك المعلومات للرد على رسالة المستخدم ومساعدته في الحصول على معلومات و/أو خدمات قد يطلبها، علما أن البلدية لا تشرك أي طرف آخر في عناوين البريد الإلكتروني التي يقدمها المستخدم من خلال موقع البلدية. 

2. توفير تسهيلات المعاملات الإلكترونية إذا ما رغب المستخدم في تقديم أية معلومات شخصية و / أو معلومات الدفع أثناء استخدام موقع بلدية مدينة الشارقة، ويمكن جمع هذه المعلومات ومعالجتها والإفصاح عنها للإدارات الخارجية لحكومة الشارقة لإتمام المعاملات عبر الإنترنت وحفظ السجلات لأنشطة مثل الفواتير والتصاريح والتراخيص وغيرها من الأغراض التجارية ذات الصلة. 

3. جمع إحصاءات الاستخدام لإدارة الموقع الالكتروني، مثل تقييم ماهية المعلومات لمعرفة أكثرها وأقلها اهتماما، وتحديد مواصفات التصميم التقني، والتعرف على المسائل المتعلقة بأداء النظام، علما أن هذه المعلومات لا تتعرف عليك بصفتك الشخصية. هذا ويتم جمع المعلومات التالية حول زيارتك : 

4. موقع شبكة الإنترنت و/أو عنوان الانترنت (IP) الذي دخلت من خلاله إلى موقع البلدية. 

5. نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم للوصول إلى موقع البلدية ؛ 

6. تاريخ ووقت الزيارة؛ 

7. الصفحات التي قمت بزيارتها حماية معلوماتك: توظف بلدية مدينة الشارقة آليات آمنة لحماية المعلومات المقدمة إليها من قبل ​عملائها، وتستخدم البلدية أحدث تقنيات التشفير لحماية كافة المعلومات التي تم تعريفها بأنها حساسة، أو أي بيانات أخرى مطلوب حمايتها من أجل الوفاء بمتطلبات اللوائح الاتحادية أو المحلية الخاصة بحكومة الشارقة.

​ انتقال آمن للمعلومات: يلتزم هذا الموقع بتوفير حماية كافية للمعلومات التي تقدمها لنا فهناك إجراءات حماية إلكترونية و مادية و قانونية للمحافظة على معلوماتك السرية و بالإضافة إلى ذلك فإننا نعمل على تشفير المعلومات التي تعتبر حساسة أوالبيانات التي يتعين الحفاظ على سريتها تمشياً مع المتطلبات القانونية.

حماية المعلومات الشخصية: لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة إلا لموظفي البلدية الذين تقتضي ظروف عملهم الاطلاع على تلك المعلومات، ولن تكون تلك المعلومات متاحة لاطلاع الجمهور من دون موافقتك، وعلاوة على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات لأي طرف آخر من دون موافقتك المسبقة، ولن يتم السماح بالوصول إلى تلك المعلومات إلا لأولئك المؤهلين والمختصين الذين يتولون تقديم خدمات البلدية.

الحق في معاينة أو تعديل أو تصحيح البيانات الشخصية: يحق لأي مستخدم يزودنا بمعلوماته الشخصية معاينة أو تعديل أو تصحيح معلوماته الشخصية في أي وقت.

المواقع والتطبيقات الأخرى: تحتوي مواقع البلدية على روابط مع العديد من المواقع التي أنشأتها وتحتفظ بها منظمات عامة أو خاصة أخرى، ونحن نقدم هذه الروابط كخدمة لمستخدمينا، و عندما يرتبط المستخدمون بموقع خارجي، فإنهم يغادرون موقع البلدية ويخضعون بالتالي لسياسات الخصوصية والأمن الخاص بأصحاب / ورعاة الموقع الخارجي/ المواقع الخارجية.

ينطبق نهج الخصوصية هذا على الموقع الالكتروني لبلدية الشارقة فقط، وفي حال انتقلت إلى موقع آخر من خلال رابط موجود في صفحات موقع البلدية فإنه يتعين عليك قراءة نهج الخصوصية الخاص بذلك الموقع لتحديد الممارسات المعتمدة هناك والبلدية غير مسئولة عن أي أضرار تنتج عن الدخول لهذه المواقع.
Twitter